شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
نواب أمريكيون يصرون على تشديد قانون النووي الإيراني
 
Dimofinf Player
نواب أمريكيون يصرون على تشديد قانون النووي الإيراني

2015-04-24 03:34
قال مصدر محلي في محافظة نينوى شمال العراق، إن تنظيم "الدولة" افتتح، أمس الخميس، أول جامع يبنى من قبله، في منطقة باب الطواب وسط مدينة الموصل، ضمن سلسلة من الجوامع سيفتتحها قريباً.
وفي إتصال هاتفي، قال المصدر في تصريح لـ"لخليج اونلاين" إن عناصر التنظيم "إفتتحوا جامعاً كبيراً بحضور قادة التنظيم والأهالي، أطلقوا عليه إسم، جامع أبو بكر البغدادي الكبير" لافتاً إلى أن المسجد من بين مجموعة من المساجد باشر التنظيم في بنائها؛ وذلك بعد سيطرته على المدينة، عقب أحداث العاشر من يونيو/حزيران العام الماضي.
وأضاف المصدر وهو أحد سكان الموصل، الذين لم يتمكنوا من مغادرتها، أن خطباء وائمة "التنظيم" أعلنوا خلال افتتاح الجامع الكبير، إن "الجامع سيكون أول جامع يفتتح من بين عشرات الجوامع على نهج وتعليم الدولة الإسلامية في ولاية نينوى، خلال الأيام والأشهر المقبلة".
وتابع المصدر إن عناصر التنظيم، أبلغوا كافة الأهالي في منطقة باب الطوب، وسط مدينة الموصل، لحضور صلاة الجمعة، في جامع أبو بكر البغدادي الكبير، مشيراً إلى أن "نحو 5 مساجد أخرى لاتزال قيد الإنشاء، في منطقة باب الطوب، سوف يتم افتتاحها الأيام القادمة، بالإضافة إلى مساجد يتم إنشاؤها في مناطق أخرى من الموصل".
وكان تنظيم "الدولة" قد أصدر في وقت سابق، عملة نقدية خاصة به، يتم تدولها في المناطق الخاضعة لسيطرته، خاصة في مدينة الموصل، كما تمكن من افتتاح أول مصرف خاص به، في مدينة الموصل، لإستبدال النقود وايداعها، أطلق عليه المصرف الإسلامي.
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 403


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.