شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
بإصدار جديد: "داعش" يهاجم أردوغان ويصفه بـ"الطاغوت الخائن"
 
Dimofinf Player
بإصدار جديد:

2015-08-18 04:41
بثّ تنظيم "الدولة"، فجر الثلاثاء، إصداراً مرئياً جديداً حمل ما أسماها "رسالة إلى تركيا"، دعا فيها الأتراك إلى نصرة دولته التي يسميها "دولة الخلافة"، مندداً بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي وصفه التسجيل بـ"الطاغوت الخائن" الذي سلم تركيا لـ"الصليبيين" وحزب العمال الكردستاني "الملاحدة"، على حد قوله.
واستعرض المتحدث، الذي يتكلم باللغة التركية، إيجازاً لتاريخ الإسلام في تركيا إلى "أن جاء الطاغوت أردوغان الخائن، فحكم بغير ما أنزل الله"، وفق تعبيره.
واتهم التنظيم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بموالاة "الصليبيين أولياء اليهود، ومليشيات البي كي كي، المجرمين الملحدين، والجيش السوري الحر العلمانيين إخوان أتاتورك، ووالى الصحوات عملاء المرتدين".
وذكر أن أردوغان، "فتح قواعد تركيا العسكرية للصليبيين، وطائراتهم لتقصف أهل الإسلام في الشام، وتحمي البي كي كي الملحدين".
وزعم المتحدث أنه "إذا استمر الطاغوت الهالك على هذا الطريق الهالك من العمالة حفاظاً على كرسية الزائل، فقريباً سترون شرق البلاد بيد البي كي كي الملاحدة، وغربها بيد عباد الصليب".
وخاطب المتحدث باسم تنظيم "الدولة"، الشعب التركي قائلاً: "يا أهل تركيا، لا بد أن تقوموا وتقاتلوا هؤلاء الصليبيين والملحدين والطواغيت الذين خدعوكم وجعلوكم عبيداً للصليبيين، ولكن قبل ذلك يجب أن تتوبوا مما كان سبباً في تسليط هذا الخائن (في إشارة إلى أردوغان) على رقابكم، فتكفروا بالديمقراطية والعلمانية، والقوانين الوضعية والقبور الشركية، حتى يكون قتالكم ضد الطواغيت جهاداً مباركاً".
ودعا الأتراك للاعتصمام بحبل الله و"بأمير المؤمنين أبو بكر البغدادي حتى نفتح القسطنطينية التي يعمل الخائن أردوغان ليل نهار على تسليمها للصليبيين"، طبقاً لتعبيره.
وتوجه المتحدث لأردوغان "ومن معه" بالقول: "يا من كفرتم بالله وآمنتم بالطاغوت، بل صرتم طواغيت بكبريائكم وخيانتكم، وتشرعون القوانين الوضعية على سنة سلفكم أتاتورك، ... توبوا إلى الله.. وقاتلوا من كفر بالله.. وإلا فترقبوا خزي الدنيا قبل خزي الآخرة"، فيما بدا تهديداً مبطناً، داعياً من اسماهم "الموحدين" في تركيا إلى نصرة "دولة الخلافة".
وكانت أنقرة قد أعلنت في 24 يوليو/ تموز الماضي، موافقتها على استخدام قوات التحالف الدولي لمحاربة "الدولة"، قواعد عسكرية تركية، بما في ذلك قاعدة إنجرليك الجوية بمدينة أضنة جنوبي البلاد، لتنفيذ ضربات جوية ضد تنظيم "الدولة".
كما شن الجيش التركي، غارات جوية على أهداف لحزب العمال الكردستاني، "بي كي كي" المصنف كمنظمة إرهابية، داخل وخارج البلاد، أسفرت عن مقتل وجرح أكثر من المئات من عناصره.
وكان الرئيس التركي، قد أكد قبل أيام، أن بلاده "ستواصل محاربة المنظمات الإرهابية، حتى القضاء على آخر إرهابي داخل حدود تركيا، وإزالة تهديد الإرهاب عن البلاد والشعب" على حد قوله، معتبراً أنه "لا فرق بين المنظمات الإرهابية أياً كانت، بغض النظر عن اسمها وهدفها وشعارها.
وأشار حينها إلى أن المنظمات الإرهابية بلا شك هي أكثر المنزعجين من تقدم ونمو تركيا واستقرارها".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 473


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.