شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
فيسبوك تدشن موقع "Messenger.com" الخاص بخدمة المحادثات
 
Dimofinf Player
فيسبوك تدشن موقع

2015-04-09 05:09
كشفت شبكة التواصل الاجتماعى العملاقة "فيسبوك" اليوم، عن نسخة جديدة من تطبيق التراسل الشهير "فيسبوك ماسنجر" على الويب، وهى النسخة التى تسمح للمستخدمين بالتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بدون التعامل مع News Feed على موقع فيس بوك الرئيسى، وغيرها من الأمور التى تعيق التواصل بسهولة.

هذا ويمكن الدخول للنسخة الجديدة عبر موقع Messenger.com https://messenger.com/، ويمكن استخدامها فى متصفح الويب بنفس الطريقة التى تستخدم بها تطبيق فيسبوك ماسنجر على الهاتف الذكى. الموقع الخاص بخدمة "فيسبوك ماسنجر" تعد خطوة تدشين موقع منفصل بمثابة استكمال لقرار فيسبوك بإطلاق تطبيق قائم بذاته للرسائل للهواتف المحمولة فى عام 2011، والذى أجبر المستخدمين بعد ذلك للتوجه للتطبيق عند إزالة وظيفة الرسائل من التطبيق الأساسى لفيس بوك، كما ذكر موقع "the next web" الأمريكى.

طريقة استخدام خدمة ماسنجر على الويب ولاستخدام النسخة الجديدة من فيسبوك ماسنجر على الويب، يجب أن تمتلك حسابا على فيسبوك بالطبع ثم ستتوجه للموقع Messenger.com وتبدأ باستخدامه بكل سهولة، حيث يوفر جميع الميزات الموجودة فى تطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية، بما فى ذلك خدمة الدفع للأصدقاء والتى أُطلقت مؤخراً، هذا وسوف يتاح الموقع للمستخدمين باللغة الإنجليزية فى جميع أنحاء العالم بدءاً من اليوم، وسوف يتم إدراج المزيد من اللغات فى الأسابيع المقبلة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 485


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.