شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
حماس تنفي طلب مصر بتخليها عن المقاومة المسلحة
 
Dimofinf Player
حماس تنفي طلب مصر بتخليها عن المقاومة المسلحة

2013-03-07 11:29
نفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، تلقيها طلبا مصريا بالتخلي عن المقاومة المسلحة ضد الاحتلال الصهيوني، مؤكدة أن المزاعم بهذا الشأن لا أساس لها من الصحة.
وقال القيادي في الحركة صلاح البردويل اليوم الخميس "هذا لم يحدث، هذه المزاعم تلفيق يضاف إلى الفبركات السابقة التي تأتي في محاولة للوقيعة بين مصر وحماس"، مشددا على أنه لا أحد يستطيع أن يفكر في الطلب من الحركة بالتخلي عن المقاومة التي تعدها الحركة خطا أحمر ولن تتخلى عنها أبدا.
وأضاف البردويل أن الأخوة في مصر يحترمون المقاومة ويقدرونها، لأن المقاومة حق مشروع بكافة الوسائل، لذا فهم لم يطلبوا ولم يفكروا في الموضوع".
وشدد القيادي بحركة حماس على أن حركته لا تتدخل في الشئون الداخلية لأية دولة، وكذلك فإنها لا تقبل بأن يتدخل أحد في شئونها.
وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية قد نشرت تقريراً تحدثت فيه عن طلب مصري لحركة حماس بالتخلي عن الكفاح المسلح، الأمر الذي سيسمح للحركة بالعمل بحرية ولكي تحظى بالقبول الدولي.
وفي سياق متصل، أوضح البردويل أن الضجة المثارة حول إغلاق الأنفاق من الجانب المصري، لا تخدم مصر ولا تخدم الشعب الفلسطيني، وأن حركته أكدت مرارا أن الأنفاق حالة "استثنائية"، وأنه لن يكون لها لزوم عندما يتحقق الاستقرار، لافتاً إلى أن الاتصالات مستمرة مع الجانب المصري بهذا الشأن للتوصل إلى بديل.
واستهجن القيادي الحمساوي الربط المستمر بين إدخال الأسلحة والأنفاق، موضحاً أن هذا أمر مغلوط ويستخدم كذريعة لخنق الشعب الفلسطيني، في حين يسمح للاحتلال باستيراد آلاف الأطنان من الأسلحة لقتل الفلسطينيين، منتقدا في الوقت ذاته "العالم المتواطئ" الذي يشدد على حرمان الفلسطينيين ويدعم الاحتلال.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 553


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.