شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
الأسد عرض تسليم السلطة ومغادرة البلاد
 
Dimofinf Player
الأسد عرض تسليم السلطة ومغادرة البلاد

2012-12-14 12:25
أعلن رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض معاذ الخطيب أن الشعب السوري لم يعد بحاجة الى تدخل قوات دولية للإطاحة بالرئيس بشار الأسد مع تقدم مقاتلي المعارضة نحو وسط العاصمة دمشق.
وأضاف أن المعارضة ستدرس عروضا من الأسد لتسليم السلطة ومغادرة البلاد لكنها لن تعطي اي ضمانات الى أن ترى عرضا جادا, وفقا رويترز.

من جهة أخرى, صرَّح سلام محمد - المتحدث باسم شبكة شام الإخبارية - أن وزير الداخلية السوري اللواء محمد الشعار أصيب في استهداف لوزارة الداخلية السورية في عملية قصف وقعت أمس الأربعاء، وقال: إن الشعار أصيب بجروح وإصابات "خطيرة" وقد يكون لاقى حتفه متأثرًا بإصابته.

كما أكد المتحدث أن هذا الانفجار أدى إلى مقتل عدد من الضباط الذين كانوا موجودين في موقع التفجير، وكان من بينهم العميد عبد المعطي الصالح قائد عمليات دمشق، والرائد حسن محرز، والعقيد توفيق داود، والنقيب رامي سليمان.

تجدر الإشارة إلى أن الشعار كان قد نجا في تفجير مقر الأمن القومي في يوليو الماضي، الذي قتل فيه قادة عسكريون على رأسهم وزير الدفاع داود راجحة ونائبه آصف شوكت، وهو صهر رئيس النظام السوري.

يأتي هذا التفجير بعد مقتل شخص وجرح أربعة آخرين في انفجار عبوتين ناسفتين بمدينة جرمانا بريف دمشق، كما ذكر مجلس الثورة في دمشق عن مقتل وجرح العشرات في سقوط قذائف بحي القدم ومخيم اليرموك وانفجار سيارة مفخخة بشارع النصر.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 631


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.