شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
هنية يدعو لإستراتيجية موحدة للمقاومة الفلسطينية
 
Dimofinf Player
هنية يدعو لإستراتيجية موحدة للمقاومة الفلسطينية

2012-11-27 11:51
طالب إسماعيل هنية رئيس حكومة غزة اليوم بإستراتيجية موحدة للمقاومة الفلسطينية بغزة بعد حرب "إسرائيل" على القطاع، مشددًا على أن الشعب الفلسطيني بعد معركة الأيام الثمانية هي مدة العدوان أمام مرحلة جديدة من مراحل الصراع مع الاحتلال "الإسرائيلي".
وقال هنية في كلمة له خلال حفل تكريم أهالي الشهداء اليوم الثلاثاء: "على فصائل المقاومة الفلسطينية أن تزرع الكثير من الثقة فيما بينها وأن تزيل كثير من الشكوك وتمنح كثيرًا من الدعم للمقاومة وإدارتها".
وأضاف: "هذه الحرب تشكل نقطة فاصلة بين مرحلتين هي مرحلة الإعداد والتطوير ومرحلة التحرير للأرض والقدس، وهذه المعركة شكلت نقطة انطلاق للشعب الفلسطيني لإنجاز مشروعه التحرري وطرد المحتل عن أرض فلسطين".
وأردف هنية: "الشعب الفلسطيني كان في مواجهة مباشرة مع الاحتلال "الإسرائيلي"، وغير مباشرة مع أمريكا التي قامت بتسليح العدو "الإسرائيلي""، مؤكدًا أن صموده كان عظيمًا والمقاومة كانت عند حسن الظن.
وتابع: "المعركة قام العدو بالتحضير لها طويلاً عسكريًّا وأمنيًّا وإعلاميًّا وإقليميًّا ودوليًّا ومنحته واشنطن الغطاء وأعتقد أن الشعب جريح والمقاومة انشغلت بالحكم والسياسية ورضيت بالغنيمة".
وقال هنية: "هدوء المقاومة ما قبل المعركة كان للتحضير لهذه المواجهة ولجولة ربما تكون قادمة، وما جرى في المعركة انتصار على طريق التحرير".
وقدَّم إسماعيل هنية رئيس حكومة غزة الشكر للعرب ومصر خاصة على موقفها من العدوان "الإسرائيلي" والزيارات الميدانية لقطاع غزة.
وقال هنية: "وقفة العرب والمسلمين جديدة تدلل على أن هناك شيئًا تغير في العالم العربي ومصر، وأن هناك كلامًا جديدًا تسمعه أمريكا من قادة المنطقة".
وأكد هنية على دور مصر الاستراتيجي في دعم الشعب الفلسطيني، وقال: "مصر الحاضنة لشعبنا وقضيتنا، حينما تكون بقوة وعافية الأمة كلها بعافية وقوية، فهي بوابة العرب، ومصر إذا فتحت الباب وجد العرب طريقًا واسعًا نحو فلسطين".
وشدد هنية على أن سقوط وزير الحرب "الإسرائيلي" إيهود باراك أعظم مما يسجل من نتائج مدوية للانتصار، مشيرًا إلى أنها مقدمة رحيل المحتل على الأرض الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 633


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.