شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
مشادات بين الدفاع والمدعين في محاكمة عكاشة
 
Dimofinf Player
مشادات بين الدفاع والمدعين في محاكمة عكاشة

2012-10-03 04:52
رفضت محكمة جنايات الجيزة، الأربعاء، في ثاني جلسات محاكمة توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، في تهمة التحريض على قتل رئيس الجمهورية وإهانة المؤسسة الرئاسية، جميع الدعاوى المدنية المقامة ضد عكاشة، وذلك لرفعها دون توكيل.

وشهدت الجلسة مشادات كلامية بين المدعين بالحق المدني والدفاع كادت أن تصل إلى حد الاشتباك بالأيدي، ما جعل رئيس المحكمة يرفع الجلسة بعد 10 دقائق من بدايتها، حسب ما أكدته "اليوم السابع".

كما قررت المحكمة عقد جلسة جديدة في 7 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وكلفت النيابة العامة بتوفير الوسائل الفنية لعرض الأسطوانات المدمجة وسماع الشهود.

وقبل الجلسة تجمّع عدد كبير من أنصار عكاشة أمام وداخل مبنى المحكمة، بينما قامت قوات الأمن بفرض طوق أمني حول باب القاعة ومنعت أنصاره من الدخول، بينما سمح لوالدة عكاشة بحضور المحاكمة، وقام أنصار عكاشة بالهتاف خارج القاعة والطرق على الأبواب لمحاولة الدخول وترديد الشعارات ضد الإخوان والرئيس مرسي.

وخلال الجلسة أنكر عكاشة، الذي لم يتم إيداعه في قفص الاتهام كما حصل في الجلسة السابقة، ارتكاب الأفعال المنسوبة إليه والمتعلقة بالتحريض بالطرق العلنية على ارتكاب جريمة القتل وإهانة رئيس الجمهورية، وهما جنحتان مؤثمتان في المواد 171 و172 و179 من قانون العقوبات ويصل الحد الأقصى للعقوبة فيهما إلى الحبس 3 سنوات.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 741


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.