شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الدعوة والمسلمين
الإعلام الصهيوني يواصل تحريضه ضد المسلمين في أوروبا
 
Dimofinf Player
الإعلام الصهيوني يواصل تحريضه ضد المسلمين في أوروبا

2015-01-13 09:46
لا زال الهجوم على صحيفة شارلي إيبدو والمتجر اليهودي في باريس يحظى باهتمام واسع في الصحافة الإسرائيلية، حيث ركزت في تناولها اليوم على التحريض ضد الإسلام والمسلمين، وخاصة مسلمي أوروبا، كما سخرت من مشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مسيرة باريس.
ففي تحريض مباشر على مسلمي أوروبا، كتب نسيم دانا في صحيفة إسرائيل اليوم يقول إن أعداد المسلمين آخذة في التزايد في أوروبا، زاعما أنها تتثقف وتربي أبناءها على العداء للمسيحية، وتصبح قوة حاسمة في الحملات الانتخابية، وفي المقابل يتشبث الأوروبيون بمبادئهم الديمقراطية التي تحترم حق الإنسان في الاعتقاد والتعبير والحريات الشخصية.
ويضيف أن "عملية الأسلمة الجارية في أوروبا هي الآن في تصاعد، فيوم الجمعة يستغل لدعم العقيدة الإيمانية وللتحريض ضد الأوساط غير الإسلامية"، ولم يتوقف هجوم دانا على المسلمين، بل هاجم الإسلام زاعما أنه منذ وُلد وهو في حرب مستمرة ضد كل العالم.
وفي صحيفة معاريف اتهم أفيشاي عبري الإسلام بالوقوف وراء "الهجمات الإرهابية"، معتبرا أنه يوجد طريق لوقف المخربين الأفراد، وفق تعبيره.
وتابع أنه لو تعاملت أوروبا مع "الإرهابيين" كطليعة جيش أجنبي يهدد باحتلالها -وهكذا ينبغي التعاطي معهم- لكانت حلت بسهولة المشاكل الفنية التي ينطوي عليها العثور على "المخربين الأفراد" وردعهم، كما قال.
وخلص الكاتب إلى أن أوروبا تعيش صدمة سنوات الحرب العالمية، وهي ترى في الحرب المصيبة الأفظع من كل شيء وترفض الاعتراف بضرورتها، لكنها ستكتشف قريبا الأسوأ وهو الخسارة فيها، حسب الكاتب.
بذات اللهجة تناولت مونيكا هرنروت روتشتاين الحدث في صحيفة إسرائيل اليوم فكتبت تقول "يعيش العالم اليوم نفس المخاوف التي عاشها في الثلاثينيات عندما صعد النازيون إلى السلطة، والفارق هو أن الإرهاب الإسلامي يسيطر اليوم على القارة الأوروبية، الأمر الذي يدفع اليهود إلى الرحيل عنها بسبب الخوف كما حدث في الماضي بالضبط".
وفي هآرتس كتب موشيه أرنس محرضا على مسلمي أوروبا، معتبرا أن "التفهم" الذي يوليه الغرب للأنشطة "الإرهابية الإسلامية ضد إسرائيل أو اليهود لا تمنحهم الحصانة من اعتداءات مماثلة ضدهم".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 627


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.