شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
بهذه الطريقة يمكنك خداع "واتس أب" بعد التحديث الجديد
 
Dimofinf Player
بهذه الطريقة يمكنك خداع

2014-11-09 04:20
لقي التحديث الأخير الذي قام به “واتس آب”، والذي يسمح للمرسل بالتأكد من أن رسالته قد تمت قرأتها من قبل المستلم انتقادات كثيرة، لكن هناك محاولات للتحايل على هذا التحديث وخداع المرسل.

وحسب “dw” عن موقع “MEEDIA”، حدثت “واتس آب” برنامجها بشكل سري بحيث يضيف علامتي “✓” باللون الأزرق تظهران عند قراءة الرسالة من قبل المستقبل، مما أثار الكثير من الانتقادات وبعث مخاوف لدى كثيرين ممن لا يرغبون في تأكد المرسل من استلامهم لرسائله، وقد ذهب البعض للبحث عن طريقة للتحايل على هذا التحدث، وبالتالي خداع المرسل.

وتم التوصل إلى طريقة لتسمح بقراءة الرسائل دون ظهور تلك العلامتين الفاضحتين عند المرسل وتتلخص ضرورة أن يكون تطبيق “واتس آب” مفتوحاً كي يقوم خادم البرنامج بإنزال الرسائل.

بعد ذلك يجب تفعيل “وضعية الطيران” في الهاتف المحمول لإيقاف جميع الاتصالات اللاسلكية، وهكذا يمكن قراءة الرسالة دون أن يأخذ خادم تطبيق “واتس آب” علما بذلك، ومن ثم عدم اراسل إشارة للمرسل تفيد بالقراءة.

بعد ذلك يجب إغلاق خادم “واتس آب” وتعطيل “وضعية الطيران”، لكن العملية طويلة نوعا ما لكنها تمنح الشخص فرصة لتأجيل الرد على رسالة ما أو التحجج بعدم قراءته لها.

وكان تحديث “واتس آب” قد أثار استياء الكثير على اعتبار إنه يمثل خرقاً جديداً للخصوصية ويضع المستخدم تحت ضغط الرد السريع، وظهرت ردود فعل ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصف بعض النشطاء التحديث بأنه “مدمر للعلاقات”، في حين تنبأ أحد المغردين على “تويتر” بأن العديد من علاقاته مع الأصدقاء ستتوتر في الفترة المقبلة بسبب هذا التحديث.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 552


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.