شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
غوغل حسنت طريقة عرض دردشة الفيديو
 
Dimofinf Player
غوغل حسنت طريقة عرض دردشة الفيديو

2012-12-15 11:10
كشفت شركة غوغل الأميركية المتخصصة في مجال البرمجيات وخدمات الإنترنت عن مجموعة من التحديثات الجديدة لخدمة التواصل الاجتماعي التابعة لها "غوغل بلس" على الويب، وعلى الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي "أندرويد" و"آي.أو.أس".

أما على الويب، فقد أعلنت غوغل عن تحسين ميزة المناسبات بعدد من التحديثات، كإمكانية إرسال دعوات إلى أشخاص محددين ومن ثم معرفة من فتحها، مع القدرة على إرسال الدعوات إلى الأصدقاء بمجرد نسخ رابط الدعوة ولصقه في رسالة فورية أو رسالة بريد إلكتروني.

وقالت غوغل إنها حسنت قدرة أصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة على إجراء الدردشات الجماعية، إذ أصبح الحد الأدنى الكافي لإجراء المحادثة 150 كيلوبايت من عرض الحزمة.

كما أضافت إمكانية تكرار المناسبة الواحدة عدة مرات مع نسخ جميع تفاصيلها، وذلك لتسهيل إضافة المناسبات الشبيهة في المستقبل. وقالت الشركة إنها حسنت طريقة عرض دردشة الفيديو، فإذا كانت بين شخصين فقط ستُعرض صورة الطرف الآخر ملء الشاشة ويختفي الشريط السفلي الذي يستعرض وجوه المشاركين الآخرين.

وذكرت غوغل على مدونتها أن تحديث التطبيق على نظام أندرويد يجلب العديد من المزايا، منها إتاحة تحرير معلومات الملف الشخصي للمستخدم من التطبيق مباشرة، إضافة إلى خيار استقبال الإشعارات التي ترد من الدوائر المفضلة أولا بأول والتي يمكن الاشتراك بها من خيار "اشتراك" الجديد.

"
من تحسينات تطبيق الشبكة على أندرويد، إمكانية الاستفادة من ميزة الرفع الفوري للصور (Instant Upload)، إذ أصبح بمقدور المستخدم عمل نسخة احتياطية للصور الملتقطة بواسطة جهازه المحمول وبدقتها الأصلية
"
تصفح المنتديات
كما أصبح بمقدور المستخدمين تصفح ميزة المجتمعات (أو المنتديات) عن طريق الهاتف، وهي الميزة التي أطلقتها الشركة على موقع الشبكة مؤخرًا.

ومن التحسينات أيضا على تطبيق الشبكة على أندرويد، إمكانية الاستفادة من ميزة الرفع الفوري للصور، إذ أصبح بمقدور المستخدم عمل نسخة احتياطية للصور الملتقطة بواسطة جهازه المحمول وبدقتها الأصلية، مع سعة تخزينية مجانية تصل إلى 5 غيغابايت، مع الحفاظ على الخيار الأساسي الذي يسمح برفع الصور بدقة 2048 بكسل وبمساحة تخزينية غير محدودة، وحفظها في مجلد خاص فلا يراها أحد ما لم يقم المستخدم بمشاركتها مع دوائره.

إضافة إلى ذلك، جلبت التحديثات الجديدة إلى التطبيق إمكانية استعراض الصور البانورامية الملتقطة بواسطة ميزة "Photosphere" التي طرحتها الشركة مؤخرا في الإصدار 4.2 (جيلي بين) من أندرويد.

أما عن التحديثات التي طالت التطبيق على نظام "آي.أو.أس" لأجهزة آبل، فقالت غوغل إنه صار بمقدور المستخدمين التنقل بين الصور بواسطة السحب، مع إمكانية تكبير الصورة باللمس المتعدد.

ويمكن تحميل الإصدار الجديد على أندرويد والذي يحمل الرقم 3.3 من متجر "غوغل بلاي"، كما يمكن تحميل التطبيق على آي.أو.أس والذي يحمل الرقم 4.0 من "متجر آبل للتطبيقات".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 663


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.