شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
تذاكر "النجاة من نهاية العالم" تباع في روسيا!!!!!
 
Dimofinf Player
تذاكر

2012-12-12 11:27
أطلقت إدارة مخبأ "ستالين" وهو متحف الحرب الباردة في بيان لها على الإنترنت دعوة للراغبين في النجاة من نهاية العالم المرتقبة يوم 21 ديسمبر الحالي.

وأعلنت إدارة المخبأ والذي يقع على عمق 65 مترًا عن سطح الأرض ويبعد عن الكريملين بثلاثة كيلوا مترات، عن ثمن التذكرة للفرد الواحد وهي: مليون ونصف مليون روبل للشخصيات الهامة، ونصف مليون للمواطنين العاديين، مشيرة في الوقت نفسه أن سعر التذكرة سوف يرتفع مع اقتراب يوم النهاية.

وعلى سبيل بث الاطمئنان لدى الراغبين في الاحتماء بالمخبأ، أعلنت إدارة المخبأ أن الفرد سوف يسترد نصف أمواله في حالة عدم انتهاء العالم.

يذكر أنه تم تسريب خبر من وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" يفيد وجود كوكب ذي قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس، وبالتالي فإن هناك مخاطر عظيمة إذا اقترب من مسار الأرض، وأنه نتيجة قوته المغناطيسية الهائلة فإنه سيعمل على انعكاس القطب المغناطيسي الشمالي ليصبح هو الجنوبي والعكس، فإذا ما مر بالأرض أفقدها قوتها المغناطيسية مما يحدث خللاً في التوازن الأرضي ينجم عنه زلازل وفيضانات رهيبة تقضي على 70% من سكان العالم.

وجدير بالذكر أن مخبأ ستالين قد بدأ تشييده في أربعينيات القرن الماضي بناء على أوامر الزعيم السوفييتي "ستالين" وظلت في عهدة وزارة الدفاع حتى عام 2006 عندما اشترتها شركة خاصة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 710


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.75/10 (3 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.