شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الدعوة والمسلمين
"مسلم فيس" يجذب 110 آلاف مستخدم خلال 6 أسابيع من الانطلاق
 
Dimofinf Player

2015-08-03 06:35
أعلنت منصة مسلم فيس أول شبكة تواصل اجتماعي للمسلمين عن وصول عدد مستخدمي الموقع إلى أكثر من 110 ألاف خلال ستة أسابيع من الانطلاق.
وانطلقت الشبكة الاجتماعية فى أول أيام شهر رمضان الماضي الموافق 16يونيو، لتثبت أقدامها وبسرعة رغم المنافسة الشديدة من شبكات التواصل الاجتماعي الكبيرة، وفقا لأحمد القاعود مدير الاعلام والتسويق بمسلم فيس.
وقال القاعود أنه خلال ستة أسابيع هي عمر الشبكة منذ انطلاقها، انضم عشرات الألاف، بمعدل يقترب من 20 ألف مستخدم أسبوعيا، رغم عدم انطلاق عمليات التسويق والدعاية حتى الأن، وهو ما يؤكد تطلع المجتمعات الاسلامية لايجاد شبكتهم البديلة، التى يستطيعون من خلالها مناقشة الأفكار ومشاركة المناسبات الخاصة بهم.
وانطلقت الشبكة بعد عملية تطوير وبرمجة استغرقت أكثر من عامين وفترة تجريبية استمرت نحو ستة شهور، وتدعم 10 لغات هي اللغات المستخدمة عالميا وفى معظم الأقطار الاسلامية.
وتمنع الشبكة الاجتماعية الرجال من إضافة النساء، لتوفير ميزة لا تتوافر فى الشبكات الأخرى، كما تتيح خاصية البحث عن شريك أو شريكة الحياة المحتملة من خلال تشغيل البحث عن الزواج فى حساب المستخدم، حيث يقوم الموقع بترشيح الطرف الأخر وتشكيل دائرة اجتماعية يكون الأهل جزءا منها حتى لاتكون العروض وهمية.
كما تتيح الشبكة مميزات أخرى بخلاف تلك الموجودة فى مواقع التواصل المعروفة، كمواقيت الصلاة وعرض الأماكن وأقرب المساجد وغيرها من التى تفيد المستخدم المسلم.
ووفقا للقاعود فان الشبكة لا تنغلق على ذاتها وليست عنصرية كما يدعي البعض، وانما تقبل كافة المستخدمين من كافة الأديان وفقا للضوابط والقيم الموجودة بها، لتكون بيئة تواصل متميزة بين البشر.
أ
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 443


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.