شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
Meizu الصينية تتيح الحجز المسبق لهاتفها MX5 حول العالم
 
Dimofinf Player
Meizu الصينية تتيح الحجز المسبق لهاتفها MX5 حول العالم

2015-07-05 06:35
على الرغم من أن هاتف MX5 الذى تمت صناعته بشكل رسمى من قبل شركة Meizu فى وقت سابق هذا الأسبوع، يتوافر حاليا فقط للحجز المسبق فى الصين، إلا أن هناك تقارير جديدة تفيد بأنه أصبح قابلا للحجز المسبق بشكل عالمى. ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن متاجر التجزئة على الإنترنت بدأت قبول الحجز المسبق للجهاز، وسوف تبدأ فى شحنه بداية من 1 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يتم بيع نسخة 16 جيجا بايت من الجهاز فى متاجر التجزئة بسعر 398 دولارا، والتى هى أكثر بـ108 دولارات عن السعر الرسمى للجهاز.


الجدير بالذكر أن MEIZU لم تعلن رسميا عن أى خطط للتوسع فى توافر MX5 خارج الصين، لذلك فإن هذا هو الخيار الوحيد لدى المستخدمين حتى الآن، ويتوفر الهاتف فى عدة ألوان منها الأبيض والأسود، كما أن عملية الشحن تتم بشكل مجانى، لكن يمكن للمستخدمين دفع رسوم إضافية للإسراع من عملية شحن الهاتف. أما عن مواصفات الهاتف الداخلية فهو يأتى بمعالج MediaTek MT6975 بنواة 64 بت، مصحوباً بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وخيار بين سعتى التخزين 32 و 64 جيجابايت، ودعم بطاقات الذاكرة microSD.


أما الشاشة فهى من طراز أموليد بحجم 5.5 بوصة، ودقة 1080 بيكسل، بجانب بطارية سعتها 3150 ملى أمبير، هذا وقد زودت Meizu الهاتف بتقنية تدعى mCharge، وهى من نوع تقنيات الشحن السريع والتى يمكنها شحن ما يصل إلى 25% فى 10 دقائق فقط، أما الكاميرا الخلفية فتأتى بدقة 20 ميجابيكسل مع مستشعر من سونى مزود بأحدث تقنية ليزر للضبط التلقائى للصورة، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. ويعمل الهاتف بأحدث نسخة من نظام أندرويد 5.0 لولى بوب، كما سيأتى محملاً بواجهة المستخدم Flyme 5.0، والتى تمنحه إصلاحا بصريا مع الشفافية، وتعطيه تأثيرات مثل الزجاج.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 496


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.