شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
تطبيق المحادثات الشهير Line يطلق خدمة جديدة لبث الموسيقى فى اليابان
 
Dimofinf Player
تطبيق المحادثات الشهير Line يطلق خدمة جديدة لبث الموسيقى فى اليابان

2015-06-14 09:03
أطلقت شركة Line صاحبة تطبيق المحادثات الشهير والمعروفة بسيطرتها فى اليابان بشكل أساسى، خدمة بث موسيقى جديدة فيها تحمل اسم Line Music. توفر هذه الخدمة مجموعة من المسارات الصوتية تقدر بـ 1.5 مليون مسارا من الشركات الكبرى مثل Sony Universal والشركة العملاقة في اليابان Avex وهى متوافرة بشكل مجانى لأول شهرين من الاستخدام لكنها فيما بعد ستكلف حوالى 8 دولارات شهرياً للخدمة غير المحدودة أو 4 دولارات شهرياً مقابل الحصول على 20 ساعة من بث الموسيقى، وتهدف Line إلى زيادة عدد المسارات لتصل إلى 30 مليونا بحلول العام المقبل، وفقا لموقع "the verge" الأمريكى.

جدير بالذكر أن اليابان لم تكن تهتم بمجال بث الموسيقى بشكل كبير حيث إن كبرى الشركات التى توفر هذه الخدمات مثل سبوتيفاى وباندورا وRdio لم تدخل السوق اليابانية حتى الآن، وسوف تكون خدمة Apple Music منافسة قوية فى المجال الدولى لكنه من غير الواضح متى ستطلق فى اليابان. وصرحت عملاقة التقنيات هذا الأسبوع أن الخدمة قد تطلق فى 100 دولة كما أوضح موقع الشركة اليابانى أن الخدمة ستتوافر قريباً، لكن إطلاق خدمة Line Music يشكل امتداداً لسياسة المدير التنفيذى تاكيشى إديزاوا فى الاستفادة من جميع المزايا فى هاتفك الذكى.

ورغم أن معظم عائداتها تعود إلى عمليات الشراء التى تتم داخل التطبيقات فى الألعاب إلا أن Line قامت مؤخراً بإطلاق خدمة منافسة لأوبر تدعى Line Taxi، خدمة دفع تدعى Line Pay، تطبيق لتوصيل الطعام يدعى Line Wow وغيرها من التطبيقات والخدمات الأخرى التى تدفع الناس لاستخدام Line بشكل أكبر.




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 534


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.