شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
رئيس شركة "أبل" يفتخر بشذوذه الجنسي
 
Dimofinf Player
رئيس شركة

2014-10-31 04:24
اعترف الرئيس التنفيذي لأكبر شركة أمريكية في التكنولوجيا "أبل" تيم كوك، بفخره واعتزازه بأنه "مثليّ الجنس" وينتمي لمجتمع المثليين، معتبرًا شذوذه الجنسي "أحد أفضل النعم التي أنعم الله بها عليه"!
وعمد كوك إلى أن يبوح ببعض ما يجب أن يحتفظ به لنفسه إلى العامة، غير آبه بردود أفعال عملائه حول العالمين العربي والغربي معًا، لاسيما في ظل الجدل الحاد المثار حول هذه القضية في كثير من الدول، بالإضافة إلى عدم اكتراثه بما سيترتب على تصريحه المثير من أن يتقاذفه منافسوه يمنةً ويسرة فيحولونه لعبة في أيديهم وبيئة خصبة للتقليل من شأنه.
وأوضح كوك، أنه لم ينكر أو يخفي حقيقة شذوذه الجنسي، لكن هذا الأمر كان مقتصرًا فقط على أصدقائه والمقربين والمحيطين به، ولم يعلنه قط من قبل، لكنه تجرأ وتلفظ بها علنًا للعموم، قائلًا: "دعوني أكون صريحًا معكم، أنا فخور جدًا كوني شاذًا جنسيًا، وأعتبر أنها واحدة من النعم الكثيرة التي منحني إياها الله" - بحسب ما ورد في مجلة "بلومبرج بيزنس ويك" الاقتصادية الأمريكية.

يُذكر أن كوم يحظر التمييز ضد مثليي الجنس والمتحولين جنسيًا داخل شركته، بل كان يحث مجلس الشيوخ الأمريكي على دعم مشروع قانون حماية العمال ضد التمييز، الذي يحمي العمال من التمييز على أساس التوجه الجنسي والهوية الجنسية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 462


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.