شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
الاتحاد الأوروبى يفاجئ كاميرون بفاتورة قيمتها 2.1 مليار يورو
 
Dimofinf Player
الاتحاد الأوروبى يفاجئ كاميرون بفاتورة قيمتها 2.1 مليار يورو

2014-10-25 12:24
اعتبر رئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون"، طلب الاتحاد الأوروبي من بلاده دفع مبلغ 2,1 مليار يورو لصالح ميزانية الاتحاد، بأنه غير مقبول، قائلاً "لن ندفع هذه الفاتورة لغاية 1 كانون الأول/ ديسمبر المقبل".
وأوضح كاميرون الذي يشارك في قمة الاتحاد الأوروبي ببروكسل، في سويسرا، في مؤتمر صحفي عقب أزمة الموازنة بين بلاده والاتحاد، أن الاتحاد الأوروبي قدم فاتورة لبلاده، قيمتها 2,1 مليار يورو من أجل دفعها قبل تاريخ 1 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.
وقال كاميرون " لا يمكن قبول هذا أبداً، كما أن عرض فاتورة بشكل مفاجئ، وبهذا القدر الكبير، وطلب دفعها بوقت قصير، يعد عملاً غير مقبول، تجاه دولة قدمت أكبر مساهمة للاتحاد".
وذكر كاميرون أنه دعا وزراء مالية دول الاتحاد الأوروبي إلى عقد اجتماع عاجل من أجل مناقشة الموضوع، وإيجاد حل له، مبيناً أن رؤساء وزراء بعض الدول كهولندا وإيطاليا واليونان أعلنوا دعمهم له.
و كان رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون قد وعد بإجراء إستفتاء حول بقاء المملكة المتحدة فى الإتحاد الأوروبى فى حال فوزه فى الإنتخابات العامة.
و تأتى هذه الخطوة على خلفية إستياء الشعب البريطانى من الأحوال الإقتصادية للبلاد, و عدم تقديم اى من الحزبن الرئيسيين (المحافظين و العمل) صورة إيجابية عن مستقبل بريطانيا, و هو ما وضع كاميرون فى وضع حرج خاصة مع فوز حزب الإستقلال فى الإنتخابات المحلية و هو الحزب الذى إعتبرته صحيفة الأوبزرفر حزب متطرف.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 624


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.