شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الصحة والجمال
«اللبان الدكر» يحميك من الأورام السرطانية
 
Dimofinf Player
«اللبان الدكر» يحميك من الأورام السرطانية

2014-10-21 10:06
أكد موقع “أندر جراوند هيلث” المعني بأخبار الصحة والطب، أن اللبان الدكر يعتبر مادة طبيعية كانت تستخدم في الطب التقليدي نظراً لفوائدها الصحية المتعددة.

ويوصف أطباء الطب البديل “اللبان الدكر” كعلاج طبيعي للعديد من الأمراض مثل، الالتهابات البكتيرية والفطرية والحرقان وارتفاع الكوليسترول في الدم وعسر الهضم ومرض التهاب الأمعاء ومشاكل الجهاز التنفسي وقرحة المعدة، كما يساهم في التخلص من رائحة الفم الكريهة وينشط الدورة الدموية.

وأثبت العلماء أن اللبان الدكر يتمتع بخصائص مضادة للجراثيم تساهم في الحماية من أمراض الكبد، ومن فوائد تناول اللبان الدكر الأخرى:

- عسر الهضم، فقد أشارت دراسة أجريت عام 2010 شملت 148 شخصاً يعانون من عسر الضهم، تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما تناولت علاجاً وهمياً والأخرى تناولت اللبان الدكر ثلاثة مرات يومياً، ولاحظ الباحثون بعد مرور ثلاثة اسابيع، انخفاض أعراض عسر الضهم لدى الأشخاص اللذين تناولوا اللبان الدكر مقارنة بأولئك اللذين تناولوا الدواء الوهمي.

- التهابات اللثة، حيث أوضحت دراسة أجريت عام 2006 إلى أن تناول اللبان الدكر يمنع تسوس الأسنان ويحد من التهابات اللثة الناتجة عن بكتيريا العقدة الطافرة.

- السرطان، فقد أوضحت البحوث الأولية أن اللبان الدكر يمنع نمو وانتشار الخلايا السرطانية والأورام، خاصة سرطان اللثة والفم.

وحذر الباحثون من أن هناك بعض الأشخاص لديهم حساسية ضد اللبان الدكر، والتي تتمثل أعراضها في صعوبة التنفس وآلام الصدر أو ظهور طفح جلدي، مؤكدين أنه يجب عليهم التوقف عن تناوله فوراً
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 525


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.