شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الدعوة والمسلمين
ضيوف الرحمن يتوجهون إلى منى غدا لقضاء يوم التروية
 
Dimofinf Player
ضيوف الرحمن يتوجهون إلى منى غدا لقضاء يوم التروية

2014-10-01 06:25
يبدأ ضيوف الرحمن صباح الخميس في التوجه إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، اقتداء بسنة الرسول الكريم، استعدادا للتصعيد إلى عرفات بعد غد.

وقال اللواء شاكر الكيال مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية رئيس الجهاز التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة – في تصريحات خاصة لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط الى الأراضى المقدسة اليوم الأربعاء - إن حجاج بعثة القرعة سيبدأون اعتبارا من السابعة من صباح غد فى التصعيد مباشرة إلى منطقة المشاعر المقدسة.

وأوضح اللواء الكيال أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بعملية تصعيد الحجيج إلى المشاعر المقدسة في رد واحد ، مشيرا إلى أنه تم تجهيز نحو 430 حافلة من موديلات 2013 و2014 لتصعيد حجاج البعثة البالغ عددهم حوالي 20 ألف حاج، بالإضافة إلى تجهيز 25 حافلة احتياطية للدفع بها بشكل فورى في حالة حدوث أعطال بأية حافلة أثناء عملية التصعيد.

وأكد رئيس الجهاز التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة أنه تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية، فقد تم الاتفاق مع أكبر شركة فندقية سعودية كبرى لتوريد وجبات ساخنة على أعلى مستوى لحجاج البعثة خلال وقفة عرفات وأيام التشريق الثلاثة، مشيرا إلى أنه تم اختيار تلك الشركة بعد الاطلاع على أكثر من عرض، لكونها شركة متميزة في مجال الفندقة وقيامها بإمداد شركات الطيران باحتياجاتها من الوجبات الغذائية، مما يؤكد على كفاءة خدماتها وجودة منتجاتها.

ولفت اللواء الكيال إلى أن الطهاه الخاصين بالشركة سيقومون بطهي الوجبات تحت الإشراف الصحي وإشراف الدفاع المدنى السعودى داخل المخيمات، في ظل رقابة كاملة من ضباط البعثة؛ لضمان إعداد تلك الوجبات طبقا للمواصفات التي تليق بضيوف الرحمن، مؤكدا أنه روعى أن تكون تلك الوجبات كاملة القيمة الغذائية؛ حيث تتكون الوجبة من نشويات، ولحوم أو أسماك أو دواجن طازجة وليست مجمدة، بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة.

وأشار مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية رئيس الجهاز التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة الى أنه سيتم ابتداء من يوم غد توزيع الوجبات الجافة والمياه المعدنية على حجاج البعثة ، مؤكدا أنه روعى أن تتكون الوجبات من مواد جافة حتى لا تفسد، مثل التونة والجبن والخبز والعصائر والمربى والبسكويت والحلاوة، لتكتمل منظومة هدايا وزارة الداخلية لحجاج القرعة هذا العام ؛ حيث سبق وأن حصل الحجاج على ملابس الإحرام كاملة.

وشدد رئيس الجهاز التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة على قيام جميع أعضاء بعثة القرعة بمواصلة الليل بالنهار من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام وضمان قيامهم بأداء المناسك في سهولة ويسر.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 556


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.