شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
سامسونغ تطور شاشات غير قابلة للكسر
 
Dimofinf Player
سامسونغ تطور شاشات غير قابلة للكسر

2013-03-27 10:13
أشار تقرير لموقع "نافر" الكوري الجنوبي إلى أن شركة سامسونغ تعمل على تطوير نوع جديد من شاشات "أولِد" غير قابلة للكسر، ستزود بها قريباً أجهزتها الذكية، وعلى رأسها هاتف غلاكسي نوت 3 المقبل.

ونقل موقع "نافر" -وهو بوابة بحث أسسها عام 1999 موظفون سابقون في شركة سامسونغ ذاتها- عن مصادر مطلعة أن سامسونغ ستستخدم نوعاً من البلاستيك المعالج لصنع تلك الشاشات المتطورة، وليس الزجاج كما الحال في الشاشات العادية.

وأضاف التقرير أن الشاشات الجديدة ستتميز بمرونتها العالية وقدرتها على امتصاص الصدمات في كافة أجزائها، كما أنها ستتميز بسُمك أنحف من نظيرتها الزجاجية.

ويشير التقرير الكوري إلى أن سامسونع ستبدأ في تصنيع تلك الشاشات البلاستيكية خلال الربع الرابع من العام الحالي، وأن الهاتف اللوحي "غلاكسي نوت 3″ سيكون أول الأجهزة التي ستحصل على هذه الشاشة غير القابلة للكسر والتي ستحمل الاسم "فولِد" (Pholed).

وتشير التوقعات إلى أن الشركة الكورية ستطلق غلاكسي نوت 3 في معرض "IFA" التقني الذي سيقام في العاصمة الألمانية برلين في نهاية أغسطس/آب المقبل، في حين تذكر شائعات أخرى أن الشركة قد تستبق هذا الموقع وتطلقه في حدث خاص تقيمه في الولايات المتحدة كما فعلت مع هاتف غلاكسي إس 4.

كما أشار التقرير إلى أن شاشة غلاكسي نوت 3 ستكون بدقة الوضوح الكامل (Full HD) أي 1920×1080 بكسل، وبقياس 5.9 بوصات بزيادة بمقدار 0.4 بوصة عن غلاكسي نوت 2 الحالي الذي جاء بدقة 1280×720 بكسل، علما أن غلاكسي إس 4 كان أول هاتف يطرح بدقة الوضوح الكامل.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 749


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.