شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
يديعوت: أمن "إسرائيل" على المحك بسبب انتفاضة الشباب
 
Dimofinf Player
يديعوت: أمن

2015-10-06 04:18
اعترف المحلل السياسي الصهيوني، أليكس فيشمان، بأن الانتفاضة التي بدأت بوادرها في الضفة والقدس على أيدي شباب المقاومة عَرَّضت أمن "إسرائيل" الداخلي للخطر خصوصًا بعد عملية الطعن الأخيرة التي نفذها مهند الحلبي في القدس.
وكشف المحلل، في مقالة له نشرتها صحيفة يديعوت الصهيونية، اليوم الاثنين، أن كل العقول في جهاز الأمن "الإسرائيلي" لم تجد أيّ ابتكار جديد لمواجهة الانفجارات البركانية التي تنشب مرة كل فترة زمنية، حتى بعد عملية الطعن في القدس، الإحساس في جهاز الأمن هو أن الوضع تحت السيطرة.
وأكد أنه ليس للسلطة الفلسطينية والجمهور الفلسطيني مصلحة في استئناف الانتفاضة، أما عمليًّا، فالتحريض حول ما يسمونه خرق الإجماع في الحرم أصبح رافعة مركزية لإشعال اللهيب في القدس قبل سنة.
وأشار أن ما يحصل في القدس اليوم قد لا تكون لـ"أبو مازن" مصلحة في العنف، ولكنه يتمسك أمام الفلسطينيين وأمام العالم العربي –لاعتبارات سياسية– بالكذبة التي في مركزها "المؤامرة "الإسرائيلية" لتغيير الوضع الراهن في الحرم"، وهذه هي مادة الإشعال الأساس لما يجري هناك اليوم.
يُذكر أن جيش الاحتلال الصهيوني يحاصر القدس والضفة، وفي المقابل يواصل الشبان مسيراتهم الاحتجاجية وعملياتهم الفدائية ردًّا على قتل الاحتلال أكثر من شاب في أسبوع واحد فقط."
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 450


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.